الجمعة، 1 أكتوبر 2010

انتصارات أمنية سورية ومصرية

حقق كل من جهازي الامن السوري والمصري . انتصارات باهرة ومبشرة جدا . في الآونة الأخيرة .
فقد تمكن جهاز الأمن السوري من القبض علي " طل الملوحي " . وهي صبية لم تكمل العشرين من عمرها . لتحريرها مدونة تعبر فيها عن رأيها . مما كاد أن يزعزع أمن وامان سوريا وشعبها . لولا يقظة جهاز الامن السوري البطل .
ونحن نهدي التهاني والتبريكات لجهاز الامن السوري الباسل . علي هذه الخطوة العظيمة . والي الأمام نحو تحرير الجولان قريبا ،وفلسطين معها، و بضربة واحدة . بعد هذه القفزة الكبيرة والموفقة .

وكذلك استطاع جهاز الامن المصري . قهر أرملة مصرية ، وناشطة في حقوق الانسان . وهي أم لولد وبنت . يدرسان بالمدارس . بقطع مصادر الرزق عنها . وخاصة بعد مقتل زوجها . الناشط الحقوقي . الذي راح منذ شهرين تقريبا . ضحية حادث سيارة ( مشبوه ) .
وهذه السيدة التي تدعي " هالة المصري " لا تكف عن تكدير الأمن العام عن طريق الدفاع الدؤوب عن المضطهدين والمظلومين والضعفاء . والناس الغلابة .
وتلك الاجراءات الأمنية ضد هذه السيدة المشاغبة . لتجويعها وخنقها هي وابنها وابنتها . تعد انجازا أمنيا مصريا عظيما . يبشر بقرب تحقيق الأمن الغذائي للشعب المصري ، والأمن الدوائي والاستشفائي ، والأمن الكسائي ، والأمن الطائفي ، والأمن الاجتماعي ، والأمن الاسكاني . وجميع أشكال الأمن التي يفتقدها المصريون . فأول الغيث قطرة وها هي القطرة الأمنية المظفرة الأولي . قد تحققت بحماية أمن مصر من شرور هذه السيدة المفترية " هالة المصري " . فالي الأمام .. نحو المزيد من الانتصارات الامنية .. الي الأمام .
*************