الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

لا مكان لأحمدي نجاد في مقر الأمم المتحدة/ المعارضة الايرانية

هذه رسالة من المعارضة الايرانية .
From: ay.hadi@inbox.com
To: salahmohssein@hotmail.com
Subject: iran لا مكان لأحمدي نجاد في مقر الأمم المتحدة
Date: Tue, 14 Sep 2010 22:34:30 +0300

العزيز / صلاح محسن


كما تعرف جلاد إيران احمدي نجاد سيذهب إلى الأُمم المتحدة في نيويورك في 23 سبتمبر/أيلول 2010. المقاومة الإيرانية ستتظاهر ضد حضورِ نجاد في الأُمم المتحدة على ذلك اليوم و نحن نقول


بقوة: لا مكان لأحمدي نجاد في مقر الأمم المتحدة !

ارجو ان تنشر هذه دعوة في موقعكم الموقر

بهذا السبب ، أَدعوكم و جميع المدافعين عن حقوق الانسان ، الحرية لكتابة الرسالة إلى أمين العام للامم المتحدة، السيد بان كيمون لطلب منه عدم السماح لنجاد في الأُمم المتّحدة في نيويورك. ارجو ان ترسل هذا

الايميل الى السيد بان كيمون الامين العام للامم المتحدة و اصدقاء ايران الحرة بعنوانين التاليتان و مثل الصورة التالية:

inquiries@un.org

me.valid@inbox.com

دعوة إلى تظاهرات موسعة ضد حضور الحرسي احمدي نجاد مقر الأمم المتحدة في نيويورك

لا مكان لأحمدي نجاد في مقر الأمم المتحدة،

ايها الاحرار بالعالم و الشرفا العرب ،
في الوقت الذي ثارت الإنسانية جمعاء في العصر الحاضر ضد مجزرة السجناء السياسيين وجرائم ضد الانسانية في عام 1988 وتنهض الضمائر الإنسانية الصاحية للانضمام الى دعوة مريم رجوي لمحاكمة دولية لقادة النظام الايراني،.. وفي الوقت الذي مازالت الدماء تقطر فيه من أصابع خامنئي واحمدي نجاد وأتباعهم السفاحين ويتواصل فيه صدور أحكام الاعدام بتهمة «محاربة الله»! وعقوبات لاإنسانية في ايران،.. وفي الوقت الذي تتحدى الفاشية الدينية جميع قرارات الامم المتحدة استهتاراً وتواصل برامجها المعادية لايران وللإنسانية لإنتاج السلاح النووي،.. أعلن الحرسي أبو ألف طلقة والمنصب من قبل خامنئي قصده للحضور المجدد اجتماع الجمعية العامة للأمم ا لمتحدة في نيويورك..

اننا لا نحتمل هذه الصلافة والوقاحة.. اننا نرفض حضور هذا الجلاد في مقر الامم المتحدة! كون الأمم المتحدة بنيت على أساس دماء 60 مليون ضحية حرب مع الفاشية ولا مكان فيها للجلادين في الفاشية الدينية الحاكمة في إيران.. ليس لا يجوز الترحيب بهذا الجلاد ابي ألف طلقة في نيويورك فحسب وانما يجب طرد ممثلية نظام الجلادين من مقر الامم المتحدة،.. يجب وقف جميع ألوان المساومة مع نظام الملالي الديكتاتوري الحاكم في إيران والغير شرعي من قبل جميع الحكومات!


وبحسب قرار محكمة الاستئناف بواشنطن ودعوة 3500 برلماني في اوربا وأمريكا يجب على وزارة الخارجية الأمريكية الغاء تهمة الارهاب المصلقة بمجاهدي خلق فوراً. ان هذه التهمة مؤشر أساسي لسياسة المساومة مع الملالي الحاكمين في ايران وابتزاز سافر يمارسه الجلادون على حساب الضحايا. يجب انهاء الحصار اللاإنساني المفروض على أشرف من قبل حكومة المالكي ولغط عملاء مخابرات الملالي للتعذيب النفسي ضد طلائع أبناء الشعب الايراني.


ندعو الامم المتحدة و الحكومة الأمريكية إلى طرد الفاشية الدينية الحاكمة في ايران وفرض عقوبات كاملة عليها ورفض دعوة الحرسي احمدي نجاد الجلاد.

لا مكان في الأمم المتحدة للجلادين الحاكمين في ايران

http://www.nosratashraf.com/NewsDetails_ar.aspx?DetailId=17962

al.mahdi@pffi-ca.com

ay.hadi@inbox.com

--------------------------------------------------------------------------------