الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

نشرة " سيكيولار ديالوج " العلمانية

نشرة " سيكيولار ديالوج " العلمانية
Date: Tue, 14 Dec 2010 18:10:16 +0200

Subject: الفنان عادل امام يفضح مقتدي الصدر وبهاء الاعرجي في الفضائيات
From: secula dialogue.articles

أنتحاري ستوكهولم العراقي تيمور عبد الوهاب العبدلي من مهاجر لطيف المعشر محب للحياة الى أرهابي انتحاري بعد ان صار متدّين و يتبع شيخ مصري سنّي
http://aljeeran.net/world/20928.html

أظن انهم يجب ان يضعوا تحذير على اول صفحة بالكتاب الذي يحوي هلوسات محمد ، تحذير يقول : احذر , إن قراءة هذا الكتاب و الإيمان به قد يجلك شخص مصاب بعته و الجنون ، سيحولك لشخص تكره اختك و ابنتك و تقتلها دون رحمة و تجبرها على ارتداء خرقة ، سيسبب لك متاعب عقلية ، قد تقتل نفسك و تنتحر من اجل عاهرات اشاع محمد انهم موجودات بالجنة ، رغم انه سرق الفكرة من التراث الفارسي الزرادشتي و نشرها ليجذب اليه البدو و الهمج ، سيحولك لشخص تكره المجتمع و تكره البشر و يحولك لشخص عنصري مأفون
انتبه و اقرأ على مسؤوليتك ..
أظن أنه على السلطات السويدية ان تجمع المسلمين و تبديهم و تحرقهم او ترسلهم لإحدى الجزر بالمحيط الهادي ليتم قصفهم دون رحمة و إراحة البشرية منهم و من غبائهم فهم عالة على البشرية و الإنسانية و لا فائدة تُرجى منهم


الفنان عادل امام يفضح مقتدي الصدر وبهاء الاعرجي في الفضائيات
عاهر الخمينية و تابع الصدرية الأمين العفيف النفس سارق المليارات

نقلت قناة ام بي سي لقاءا تلفزيونيا للفنان عادل امام وجرى الحديث عن تفاصيل حياته الفنية, واثناء اللقاء طرحت مقدمة البرنامج مجموعة اسئلة فكان مفاد احدها كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني ؟
فاجاب عادل امام قائلا :لا توجهي هذا السؤال لي بل اسالي بهاء الاعرجي النائب العراقي التابع للتيار الصدري ومستشار رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر حيث ان شقته بالقرب من شقتي , ووجه لي دعوة عشاء وعند حضوري الوليمة لم استطع ان اميز ماهو موجود من الاكل والشرب وقد كلفت مائدة الطعام مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا.
واستمر الفنان في القول ان النائب بهاء استطاع خلال مدة قصيرة شراء اكبر الفلل في شرم الشيخ التي عجزت انا عن شرائها الا في المدة الاخيرة.
واستمر عادل امام في القول ان النائب بهاء الاعرجي لديه شقق وفلل في النمسا وايرلندا وغيرها من الدول .

تأتي تلك الاعترافات التي ادلي بها الفنان عادل امام في اطار منظومة متكاملة من التقارير التي تتهم الحكومة العراقية الحالية الموالية لايران باهدار اموال العراق عبر تقاضي الواحد منهم ملايين الدولارات كرواتب تعد هي الاعلى في العالم في حين ان معظم الشعب العراق يموت جوعا.

http://aljeeran.net/iraq/20788.html

******************
ويكي ليكس ، إيران قدمت نساء و رشاوى جنسية لزوارها العراقيين لتكسب ودّهم

استناداً إلى وثيقة كشفها موقع ويكيليكس ونشرتها مواقع المعارضة الإيرانية الاثنين 13-12-2010، تقدم الحكومة الإيرانية نساء للزواج المؤقت (زواج المتعة) إلى شيوخ العشائر العراقية القادمين إلى إيران بهدف تعزيز نفوذها في العراق.

وتقول الوثيقة التي تسربت من السفارة الأمريكية في العراق مطلع العام الجاري إن أحد شيوخ العراق قال في لقاء مع موظف في السفارة الأمريكية "إن الحكومة الإيرانية وفي إطار سعيها الى النفوذ في العراق تقدم لنا في كل زياراتنا إلى إيران نساء للزواج المؤقت في رحلاتنا القصيرة".

وأضاف الشيخ العشائري "بعد زيارتي الأولى أدركت أن جميع الشيوخ الذين زاروا إيران قد تزوجوا من أولئك النساء خلال زياراتهم".

وقال: "كلما سافرنا إلى إيران نقول لمن حولنا إننا نتوجه إليها بهدف العلاج والفحوص الطبية لكن السبب الرئيس لزياراتنا إلى طهران هو الاستمتاع بزواج المتعة الذي يقدمه لنا المسؤولون الإيرانيون".

هذا في حين اعتبر مير حسين موسوي المعارض للحكومة الإيرانية الحالية اليوم الاثنين وثائق ويكيليكس أنها "فشل في التعامل الإقليمي، واعتبر الزعيم الإصلاحي مير حسين موسوي أن الوثائق التي نشرها ويكيليكس تكشف فشل حكومة أحمدي نجاد في إقامة علاقات جيدة مع دول المنطقة".

وقال موسوي في مقابلة مع موقع كلمة الإصلاحي "إن الوثائق عبرت عن فشل دبلوماسية الحكومة الإيرانية في المنطقة وأظهرت أن الحكومة الإيرانية ليس لديها شريك حقيقي في المنطقة".

وفي وقت سابق قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إن علاقات بلاده مع دول الجوار لن تتأثر بتقارير تعتمد على معلومات ويكيليكس.

واستناداً الى الوثائق التي نشرها الموقع فإن بعض قادة الدول الإسلامية والعربية كانوا يحثون المسؤولين الأمريكيين على مهاجمة إيران عسكرياً.


لما النظام ينشر الجنس و يروج للدعارة فهو حر و لما أرملة تمارس الجنس يعملوا عليها قضية دولية و تبتز العالم بقرار رجمها
و كل كلاب الملالي و المشايخ يريدون رجمها لارتكابها الزنى
أما هم فليزنوا و يروجوا للدعارة فلا مشكلة

سحقاً للانظمة الاسلامية ، سنية كانت او شيعية
إلى متى تبقى المراة تبقى تحت حذاء مشاخخ الدين
هذا هو الإسلام و هذا هو وجهه الصحيح

ألا يروجون لتعبير الإسلام الصحيح هذه الأيام
**********